الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / GOFSCO تختتم رعايتها الفضية لـ«ميكر فير»

GOFSCO تختتم رعايتها الفضية لـ«ميكر فير»

GOFSCO تختتم رعايتها الفضية لـ«ميكر فير»

اختتمت شركة خدمات حقول الغاز والنفط GOFSCO، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري في الكويت، رعايتها الفضية لمعرض الصناع العالمي «ميكر فير الكويت 2018»، الذي جاء تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وجاءت رعاية GOFSCO تماشياً مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، التي تهدف إلى دعم المواهب الشابة وابتكاراتهم، لا سيما أولئك الذين لديهم القدرة على تطوير الحرف اليدوية لإفادة المجتمع. وخلال المعرض، رحّب جناح GOFSCO بنحو 43000 زائر من جميع الفئات العمرية، حيث تم اطلاع الشباب الكويتي على خدمات الشركة وتاريخها، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لتجربة عملية اختبار فصل الزيت. وقد أتاحت هذه التجربة فرصة الاطلاع على عملية فصل النفط في بيئة آمنة كلياً، مما يسلط الضوء على أهمية الهندسة في هذا المجال من العمل.
وتعليقاً على مشاركة ورعاية الشركة لمعرض الصناع العالمي «ميكر فير الكويت 2018»، قال حسام معرفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة GOFSCO: إن رعايتنا لمعرض الصناع العالمي ميكر فير الكويت 2018 هو تنفيذ لاستراتيجيتنا الاجتماعية التي ترتكز على مساعدة الشباب المهتمين بالتكنولوجيا والحرف اليدوية والفنون. نحن نؤمن بأن مجال عملنا يؤدي دوراً محورياً في مثل هذه المعارض العالمية، حيث سلّطنا الضوء على مسؤوليتنا تجاه الشباب والمجتمع ككل، من خلال توفير أنشطة عدة، خصوصاً تلك التي تعرض كيف يمكن للمهندسين باستمرار أن يستفيدوا من الحالات التي يتابعونها في الابتكار والتطوير.
وأضاف معرفي: «نيابة عن شركة GOFSCO، أود أن أشكر الشركة الكويتية للاستثمار على تنظيمها هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي، ونؤكد أننا في شركة GOFSCO سنواصل رعاية المبادرات التي تعزز روح الشباب للاستفادة من مواهبهم بكامل طاقاتهم في خطوة نحو تحقيق مستقبل مستدام لمجتمعنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *