الخميس , فبراير 22 2018
الرئيسية / منوعات / وكيل إمارة جازان المساعد يؤدي الصلاة على الشهيد العياشي

وكيل إمارة جازان المساعد يؤدي الصلاة على الشهيد العياشي

أدى وكيل إمارة منطقة جازان المساعد علي بن حسين عقيل وجموع من المصلين عقب صلاة عصر أمس صلاة الميت بجامع الأميرة فهده بنت العاصي بإسكان الحصمة التابعة لمحافظة أحد المسارحة على شهيد الواجب الرقيب أحمد قادري عياشي أحد منسوبي القوات المسلحة، والذي استشهد دفاعاً عن وطنه على الحد الجنوبي بمنطقة نجران إثر اشتباكات مع ميليشيات الحوثي على الشريط الحدودي مرخصاً نفسه للدفاع عن الوطن.

وعقب الصلاة نقل عقيل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وتعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، عبر ذوو الشهيد العياشي عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه على التعزية مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

‪ وقد أدى الصلاة مع وكيل إمارة المنطقة المساعد محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة ومشايخ وأعيان قبائل الحرث والمسارحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *