الرئيسية / مجلس الامة / هل أوقفت تهديدات الطبطبائي مدير الموانئ عن العمل؟

هل أوقفت تهديدات الطبطبائي مدير الموانئ عن العمل؟

خالد الحطاب|
انتهى السجال الدائر بين النائب د.وليد الطبطبائي ومدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ يوسف العبدالله، بشأن تقديم 4 أعضاء من مجلس إدارة المؤسسة استقالاتهم الأسبوع الماضي بإيقاف الأخير عن العمل، بعد أن هُدّدت وزيرة الخدمات د.جنان بوشهري بصفتها مسؤولة عن «الموانئ» بالاستجواب (وفق تصريحات الطبطبائي عبر «تويتر» أمس).
وقال الطبطبائي في تغريدة له أمس: «إن الوزيرة بوشهري أوقفت العبدالله عن العمل»، ويجب أن تلي ذلك خطوات إصلاحية أخرى والجلوس مع الأعضاء المستقيلين من الموانئ ومعرفة حجم الخلل الموجود».
في المقابل، أكدت مصادر مقربة من «الموانئ» عدم تلقّي مكتب المدير العام أي قرار وزاري بشأن إيقاف العبدالله عن العمل، في حين تحدثت أوساط أخرى عن خروجه في إجازة مفتوحة.
القضية برمتها بدأت قبل عدة أيام بعد أن نشر العبدالله محادثة شخصية مع الطبطبائي، دارت أحداثها في تطبيق «واتس أب» بشأن سؤال الأخير عن سبب استقالة الأعضاء الأربعة من مجلس المؤسسة، متهما فيها الأول بعدم قدرته على التعامل معهم، في حين طولب الثاني بدليل عن الكلام الموجه.
وبعد شدّ وجذب بين الطرفين حول سبب الاستقالة «وعلمني ليش؟» و«تكلم عدل» و«جاوبني، وما أجاوبك» اختتم العبدالله المحادثة قائلاً للطبطبائي: «ليش انت اتجاوب عنهم؟ أليس هم رجال يحطون أسبابا في استقالتهم؟».

المصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *