الرئيسية / منوعات / هذا سر تسريحة ترامب
يعود الشكل غير الطبيعي لتسريحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى تعرضه سابقاً لعملية زرع الشعر، وفق ما أعلن الصحافي مايكل وولف، نقلا عن إيفانكا، ابنة الرئيس. وفي كتابه «نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض»، قال وولف: «كثيرا ما أخبرت صديقاتها بالجانب الفني للقضية. وذكرت أن زراعة الشعر تمت على رأس أصلع بشكل تام، وانتشر الشعر المجعد في الغرة وعلى الجانبين»، مؤكدا أن الشعر على رأس ترامب موجه من كل الجهات، بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، وبعد ذلك جرى تسريحه وتثبيته بالجيل الهلامي. وأضاف وولف: «أما بالنسبة للون، فلطالما سردت ابنته قصة طريفة حول ذلك. سبب هذا اللون يكمن في مادة (فقط للرجال)، التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقاً أكثر. وبسبب عدم صبر ترامب حصل على هذا اللون الأشقر البرتقالي».

هذا سر تسريحة ترامب

يعود الشكل غير الطبيعي لتسريحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى تعرضه سابقاً لعملية زرع الشعر، وفق ما أعلن الصحافي مايكل وولف، نقلا عن إيفانكا، ابنة الرئيس.
وفي كتابه «نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض»، قال وولف: «كثيرا ما أخبرت صديقاتها بالجانب الفني للقضية. وذكرت أن زراعة الشعر تمت على رأس أصلع بشكل تام، وانتشر الشعر المجعد في الغرة وعلى الجانبين»، مؤكدا أن الشعر على رأس ترامب موجه من كل الجهات، بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، وبعد ذلك جرى تسريحه وتثبيته بالجيل الهلامي. وأضاف وولف: «أما بالنسبة للون، فلطالما سردت ابنته قصة طريفة حول ذلك. سبب هذا اللون يكمن في مادة (فقط للرجال)، التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقاً أكثر. وبسبب عدم صبر ترامب حصل على هذا اللون الأشقر البرتقالي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *