الرئيسية / مجلس الامة / هايف: احذروا من الفاشنستات

هايف: احذروا من الفاشنستات

سلمان سعود|

تناول النواب في تغريداتهم مواضيع مختلفة، تنوعت بين التوجيه الاجتماعي في التحذير من الفاشينستات، وبين الخدمات، كقضية العمالة المنزلية التي تحولت إلى أزمة مزمنة تحناج إلى حلول جذرية.

حماية الدين
النائب محمد هايف حذر من الفاشسنيستات والانفلات والخروج على الشرع والآداب العامة وعادات المجتمع المستمدة من الشريعة الغراء، كما يجب ضبط ومحاسبة هؤلاء على ما يقدمونه من دعاية، وقد نص الدستور الكويتي على حماية الدين والأسرة، وكذلك قوانين الآداب العامة، وعلى الداخلية وغيرها تفعيل تلك القوانين.

شركة الدرة
وغرد النائب د. عادل الدمخي عن أن الإخوة في الاتحاد الكويتي لمكاتب العمالة المنزلية، وقد انتخبوا حديثا، طلبوا مقابلته وشرحوا له مشكلة الاستقدام، وأين تقع المشكلة من وجهة نظرهم، وهذا ما ذكروه في تغريدتهم.
واوضح الدمخي في رد على احد المغردين ان ما يهمه كممثل للشعب أن تنخفض أسعار التعاقد مع العمالة المنزلية، وانه سيجلس مع كل الأطراف المعنية لحل المشكلة، مؤكدا أنه أول من تكلم في موضوع الخدم في دور الانعقاد الأول، وفي مناقشة برنامج الحكومة العام الماضي، وصرحت آنفا ضد إغلاق شركة الدرة، ومستمر في إصلاح الوضع قدر المستطاع.

جسر المشاة
أما النائب أحمد الفضل فخاطب وزير الاشغال انه سبق وتقدم باقتراح برغبة يخص تغطية وتطوير جسر المشاة الرابط بين جامعة الكويت بمنطقة الخالدية والعديلية، والمستخدم من قبل إخوتنا الطلبة، لاسيما ان الصيف على الابواب، والشهر الفضيل أيامه حارة، فهل نرى قرارا من معاليك يحل مشكلة الطلبة، وتنال دعاءهم ودعاءنا، ولو تزيدها كم جهاز تكييف كثر الله خيرك.

المصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *