الإثنين , فبراير 19 2018
الرئيسية / علوم / «هادي» يعزز كادره الطبي بانضمام كفاءات جديدة

«هادي» يعزز كادره الطبي بانضمام كفاءات جديدة

«هادي» يعزز كادره الطبي بانضمام كفاءات جديدة

أعلن مستشفى هادي عن انضمام اختصاصي جراحة التجميل الدكتور محمد أحمد رفعت، إلى الكفاءات الطبية بعيادات جراحة التجميل في المستشفى.
وبهذه المناسبة عبّر الدكتور محمد أحمد رفعت، الحاصل على زمالة كلية الجراحين البريطانية (جلاسجو)، وزمالة البورد الأوروبي لجراحة الإصلاح والتجميل، عن سعادته بالانضمام إلى أسرة مستشفى هادي.
وأشاد بالإمكانات المتوافرة بالمستشفى والتجهيزات، مؤكداً أنها على أعلى مستوى وبأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة الطبية.
دكتور محمد أحمد رفعت اختصاصي جراحة التجميل، الذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، وعمل في عدة مستشفيات في بريطانيا، وله خبرة أكثر من 15 سنة بمجال الجراحة التجميلية، متخصص في جراحة تجميل الوجه (شد الوجه، الجفون، الرقبة، حقن الدهون في الوجه، تعديل وضع الاذن الخفاشية)، تجديد وتحسين شكل الوجه باستخدام الفيلر والبوتكس وحقن الدهون وغرز الخيوط الجراحية، وأيضاً جراحة تجميل الانف (أول مرة أو جراحة لمراجعة عملية سابقة)، وعمليات تنسيق ونحت الجسم بشفط وحقن الدهون.
وتميز بإصلاح تشوهات الرأس والرقبة والناتجة عن حوادث سابقة او حروق او استئصال الأورام، وجراحات تجميل الثدي المختلفة (التكبير، التصغير، الرفع، اصلاح التشوهات الناتجة عن استئصال الاورام، الاصابة بحروق، أو نتيجة العيوب الخلقية).
من جانبها، رحبت إدارة مستشفى هادي بالدكتور رفعت، مؤكدة أنه من الكفاءات العلمية والأكاديمية المميزة في مجال جراحة التجميل، وأن انضمامه إلى مستشفى هادي، يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على استقطاب الكفاءات الطبية والخبرات المميزة، في مختلف التخصصات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *