الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / ميس كمر تعود إلى الدراما العراقية

ميس كمر تعود إلى الدراما العراقية

ميس كمر تعود إلى الدراما العراقية

نيفين ابولافي |

بعد انقطاع لما يقارب السنوات الخمس تعود الفنانة ميس كمر الى الدراما العراقية من خلال عمل كبير تحدثت عنه قائلة: بعدما ابتعدت او بالاحرى انقطعت عن الدراما العراقية اجهز حاليا لدخول مواقع تصوير عمل عراقي بانتاج كبير في الفترة القادمة، وستصور مشاهده في لبنان في اطار قصة تحمل في طياتها العديد من المفارقات الدرامية، وقد سعدت بهذه العودة، خصوصا ان فكرة العمل جميلة جدا وحفزتني للمشاركة فيه.
وعن اعمالها الخليجية الاخرى قالت: أشارك الفنان احمد جوهر بطولة مسلسله «سموم»، وسأجسد دورا مميزا في العمل لا يخلو من الومضات الكوميدية، تلك الشخصية التي احبها الجمهور من خلال ادواري التي قدمتها.
واضافت: انا بطبيعتي احب التنويع في انماط الشخصيات التي أجسدها، وان كنت احب الكوميديا والومضة الضاحكة في خضم الاحداث الدرامية، لكنني احب ايضا تجسيد الادوار المركبة، والتي تعمل على شد المشاهد ايضا من خلال المفارقات الدرامية التي تحدثها في اطار الحدث العام للعمل الفني.
وكانت كمر قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلم «أمنية عمري» في الشارقة. الفيلم قصة وسيناريو وحوار شهاب الكعبي، وإخراج د. بيادر البصري، ويشارك في البطولة أيضا سيف الغانم، ورانيا العلي، وفاطمة البلوشي، وحمد الكبيسي. ويدور العمل في إطار اجتماعي تنبع قصته من الشارقة، وتظهر كمر فيه بشخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها في السينما أو الدراما الخليجية والمعروفة بالكوميديا..
وتشارك أيضا في عروض مسرحية «ولد بطنها»، حيث غادرت البلاد منذ ايام لعرضها في الامارات الى جانب كل من الفنانين طارق العلي وعبدالرحمن العقل وعدد من الممثلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *