الأحد , فبراير 25 2018
الرئيسية / سياسة / مستشفى هادي ينظم دورة في كرة القدم

مستشفى هادي ينظم دورة في كرة القدم

مستشفى هادي ينظم دورة في كرة القدم

نظّم مستشفى هادي دورة كرة قدم بين الموظفين تحت رعاية فهد الميلم مدير العام المستشفى، حيث أقيمت في نادي القادسية، تحت شعار «الرياضة من أجل حياة أفضل». لذا، فإن هذه الدورة هي استمرار لنهج الحملة التي يتبناها مستشفى هادي بأن ممارسة الرياضة جزء لا يتجزأ من منظومة الحياة الصحية التي يجب أن تعمم من أجل بناء مجتمع صحي ونشط.
في السياق نفسه، أكد عاصم فتحي استشاري أمراض القلب ومدير النشاط الرياضي في المستشفى أن مثل هذه الأنشطة فرصة حقيقية لقياس اللياقة البدنية للموظفين، عن طريق المشاركة في مجموعة من المباريات، كما أن هذه الأنشطة تجدد الانسجام بين الموظفين، وتنمي بينهم مشاعر الأخوة والتعاون وروح الفرح، وتضفي مسحة من الترفيه والإبداع، مما يخفف الضغط عن الموظفين.
وأثنى مدير عام مستشفى هادي فهد الميلم على تنظيم هذه الدورة، وأهميتها في جمع الأطباء والموظفين في نشاط رياضي مميز، حيث تجلّى بروح رياضية رفيعة عكست أجواء التلاقي والزمالة التي تجمع بين الموظفين، مشيراً إلى أن مستشفى هادي يسعى عبر تنظيمه هذه الفعالية إلى إنشاء مجتمع صحي ونشط من الناحية الجسدية والنفسية، ومساعدته على تطوير وتعزيز ثقافة عامة لممارسة الرياضة، وهو أحد الأنشطة الرئيسية التي يقوم بها المستشفى بزيادة التوعية للانتباه إلى الصحة والرياضة كنمط حياة يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *