الرئيسية / منوعات / محمد بن ناصر ينوه برعاية القيادة لجهاز النيابة العامة ويلتقي الفائزين بجائزة التميز

محمد بن ناصر ينوه برعاية القيادة لجهاز النيابة العامة ويلتقي الفائزين بجائزة التميز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بالإمارة الاثنين، معالي النائب العام سعود بن عبدالله المعجب والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية الاستقبال رحب أمير جازان، بمعالي النائب العام والوفد المرافق، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أعمالهم والمهام الموكلة إليهم خلال الزيارة. ونوه الأمير محمد بن ناصر بما حظي ويحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بما أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية لكل ما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية المطهرة. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المهمة بعمل النيابة العامة بالمنطقة، التي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ ، وسبل تطوير العمل والارتقاء به. من جانبه أعرب النائب العام عن سعادته بلقاء أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل فيه الخير والفائدة.

كما استقبل الأمير محمد بن ناصر بمكتبه بالإمارة الاثنين، مدير عام التعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي وعدداً من منسوبي الإدارة وطلاب المدارس الفائزين بجائزة التميز بوزارة التعليم. وهنأ أمير جازان في مستهل اللقاء مدير عام التعليم بجازان ومنسوبي الإدارة والطلاب والفائزين بجائزة التميز بوزارة التعليم، منوهاً بالجهود التي حققتها الإدارة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة، متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات. وأكد سموه أهمية الدور المنوط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها. واستمع أمير المنطقة لشرح مفصل من مدير عام التعليم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات وما حققته الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج استحقت على إثرها الجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *