الرئيسية / منوعات / «محمد بن راشد للمعرفة» تختتم عاماً حافلاً بالإنجازات

«محمد بن راشد للمعرفة» تختتم عاماً حافلاً بالإنجازات

دبي: «الخليج»
بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، حقَّقت المؤسَّسة خلال عام 2017 مجموعة من الإنجازات والنجاحات البارزة، التي تواكب أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى بناء مجتمعات قائمة على المعرفة والمشاركة بفاعلية في مسيرة الدولة، وإمارة دبي نحو التنمية المستدامة، كما عزَّزت مكانتها الريادية في عمليات صناعة المعرفة على المستويين العربي والعالمي.
وشهد شهر نوفمبر الفائت تنظيم المؤسَّسة «قمَّة المعرفة 2017» في دورتها الرابعة تحت شعار «المعرفة.. والثورة الصناعية الرابعة»، والتي استضافت خلالها نخبة من صُنَّاع القرار والخبراء والأكاديميين في مجالات المعرفة في المنطقة العربية والعالم، لمناقشة الفرص والتحديات التي تطرحها الثورة الصناعية الرابعة، وتأثيراتها العميقة في المجتمعات.
ونظَّمت المؤسَّسة، للعام الثالث على التوالي، «متحف نوبل 2017» في دبي تحت شعار «جائزة نوبل في الفيزياء.. لنفهم خصائص المادة»، كأول جهة عربية تنظم هذا الحدث المعرفي المرموق على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *