الرئيسية / منوعات / مجلس تنسيق العمل الخيري في عجمان يحتفي بعام زايد

مجلس تنسيق العمل الخيري في عجمان يحتفي بعام زايد

ناقش مجلس تنسيق العمل الخيري بعجمان، أمس، مقترحات الأنشطة والمبادرات التي تندرج ضمن مبادرات «عام زايد» التي سينفذها المجلس بالتعاون مع أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والفئات والجنسيات والديانات كافة، لتعزيز مكانة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بوصفه رمزاً لحب الوطن، وتخليداً لإرثه عبر مشروعات تتوافق مع رؤيته، وقيمه.
جاء ذلك خلال جلسة العصف الذهني التي عقدها المجلس برئاسة مريم المعمري، الأمين العام لمجلس تنسيق العمل الخيري، وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات والجهات الخيرية المحلية والاتحادية.
وقالت المعمري: إن الإمارات حققت نتائج متقدمة في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والعمل الخيري وفقاً للمؤشرات العالمية.. مشيرة إلى أن عام 2018 سيشهد عدداً من الفعاليات والمبادرات الاستراتيجية التي تحتفي بالمغفور له الشيخ زايد، وقيمه التي جسدها طوال سنوات حياته.
وأضافت أن المجلس، بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الخيرية، سيعمل على تخليد شخصية الشيخ زايد، ومبادئه، وقيمه، كمثال لواحد من أعظم الشخصيات القيادية في العالم، ومن أكثرها إلهاماً في صبره وحكمته ورؤيته، من خلال «مبادرة عام زايد» التي تهدف إلى إبراز دور المغفور له الشيخ زايد في تأسيس دولة الإمارات، ووضع وترسيخ أسس نهضتها الحديثة، وإنجازاتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، فضلاً عن تقدير شخصه، رحمه الله، وما جسده من مبادئ وقيم.وام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *