الرئيسية / أمن ومحاكم / ضبط مستهترين ومطلوبين جنائياً ومدنياً

ضبط مستهترين ومطلوبين جنائياً ومدنياً

أحمد العنزي|
ضبط رجال أمن العاصمة مواطنا مطلوبا للحبس سنتين، في أحد شوارع العاصمة أول من أمس.
وقال مصدر أمني إنه خلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن ولضبط المطلوبين والمخالفين، اشتبه رجال الأمن في مركبة سارت بشكل سريع لدى مشاهدتها الدورية، وعند الطلب من قائدها التوقف لم ينصع للأوامر فتمت ملاحقته حتى ضبطه، وتبين أنه مواطن.
وبالاستعلام عنه اتضح أنه مطلوب لإدارة التنفيذ الجنائي بالحبس لمدة سنتين واجبة النفاذ في قضية جنايات نيابة الخمور والمخدرات، وتمت إحالته إلى الجهة المختصة.
كما ألقى رجال الأمن القبض على مواطن مطلوب لإدارة التنفيذ المدني، وعند تفتيش مركبته احترازياً عثر بداخلها على كيسين يحتويان على مواد مخدرة، وأحيل والمضبوطات إلى الجهة المختصة.
الى ذلك، تمكن رجال أمن الأحمدي من ضبط مستهترين في منطقة الصباحية أول من أمس.
وقال مصدر أمني إنه بتعليمات من مدير أمن الأحمدي العميد عبدالله الملا بعمل فرقة لضبط المستهترين وإحالتهم إلى جهة الاختصاص نظرا لتعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، تم ضبط 5 مركبات أقرّ قائدوها بخالفتهم للقانون المروري وتمت إحالتهم الى الإدارة العامة للمرور وتحرير 50 مخالفة مرورية مختلفة.
كما ضبط رجال أمن الأحمدي خلال حملة أمنية في الوفرة، مركبة يستهتر قائدها في الطريق، وتم ضطبها وتحرير مخالفات مرورية وحجزها بمخفر الوفرة الى حين إحالتها لكراج الحجز.

المصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *