الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / شفروليه الغانم تفوز بجائزة التميز بالخدمات الإلكترونية

شفروليه الغانم تفوز بجائزة التميز بالخدمات الإلكترونية

شفروليه الغانم تفوز بجائزة التميز بالخدمات الإلكترونية

حصدت «شفروليه الغانم»، الموزّع الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، جائزة «التميز في الخدمات الإلكترونية» خلال حفل توزيع جوائز العلاقات العامة وخدمة العملاء، الذي عقدته جمعية العلاقات العامة الكويتية، تحت رعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ـ حفظه الله ورعاه.
وحضر حفل الجوائز بالنيابة عن سمو أمير البلاد، كل من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الكويتية الشيخ خالد العبدالله الصباح الناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله.
وحصلت «شفروليه الغانم» على هذه الجائزة بفضل الجهود التي استثمرتها في تعزيز تجربة العملاء عبر منصاتها الإلكترونية، وفي مقدمتها الموقع الإلكتروني، الذي يحرص على الإجابة على جميع استفسارات العملاء عبر الإنترنت، وفي فترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى عرض كل ما هو جديد من عروض وموديلات حديثة، فضلاً عن تعزيز الخدمة الشخصية المقدّمة في معارض الشركة، حيث يمكّن الموقع المتكامل عملاءه من استكشاف جميع سيارات شفروليه وتشخيصها بالمزايا والألوان التي يفضلونها، وذلك بسهولة تامة من منزلهم.
وكان الموقع الإلكتروني قد أعيد تصميمه في عام 2017، ليضع العملاء في مقدّمة الخدمات التي يوفرها، إذ يتميز الموقع بأحدث الخاصيات المتاحة التي تعمل على نظام WebGL، وهي امكانية استكشاف السيارات من الداخل والخارج بالكامل وبأدق التفاصيل، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين موديلات السيارات التي تناسبهم والمزايا والألوان المفضلة لديهم وإضافتها إلى السيارة التي اختاروها.
بالإضافة إلى امكانية تشخيص السيارة، توفر هذه الخاصية منصة تفاعلية، حيث يتم عرض موديلات السيارات من الداخل والخارج، وكذلك اختيار رؤية السيارات في مختلف البيئات، والتمتع بوضوح عالي الجودة قريب من الواقع. ويمكن للعملاء دخول السيارة كما لو كان يقوم بتجربتها، ومن ثم تغيير التصميم الداخلي والتفاعل مع وظائف السيارة بدقة عالية.
ويأتي موقع شفروليه الغانم بالمزيد من الخدمات، التي تعزز تجربة العميل، أبرزها التواصل مع خدمة العملاء عبر الانترنت، والتحدث معهم مباشرة وحجز مواعيد لتجربة القيادة.
وقد تم تصميم موقع الشركة وتطويره ليتمحور حول العملاء، إذ أن تصفح الموقع سهل جداً، ويستهدف جميع شرائح العملاء. ويستجيب الموقع لأي نوع الأجهزة التي يتم استخدامها لزيارة الموقع، في حين أن عملية الحجز للخدمة المطلوبة سهلة وعلى بعد خطوة واحدة من الحجز عبر الإنترنت والحصول عليها داخل أحد المعارض أو مراكز الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *