الرئيسية / منوعات / سالم العلي هنَّأ الخضر بسلامته
بعث رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي برقية إلى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق للتهنئة بسلامتهم بعد تعرض المروحية التي كانت تقلهم أمس الأول لحادث أثناء عملية هبوطها بسبب سوء الأحوال الجوية في منطقة سيليت ببنغلادش التي بدأ الخضر زيارة إليها الثلاثاء الماضي على رأس وفد عسكري. وواصل الخضر زيارته الرسمية إلى بنغلادش التي التقى رئيسة وزرائها الشيخة حسينة واجد أمس وبحث والوفد المرافق له معها أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين. وجرى خلال اللقاء تأكيد تعزيز العلاقات الثنائية، وتطرق الجانبان الى مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تعزيزها وتطويرها بين البلدين. وكانت الشيخة حسينة هنأت رئيس الأركان والوفد المرافق له في بداية اللقاء بسلامتهم بعد تعرض المروحية التي كانت تقلهم أمس الأول لحادث أثناء هبوطها، مشيدة بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين بلادها والكويت.

سالم العلي هنَّأ الخضر بسلامته

بعث رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي برقية إلى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق للتهنئة بسلامتهم بعد تعرض المروحية التي كانت تقلهم أمس الأول لحادث أثناء عملية هبوطها بسبب سوء الأحوال الجوية في منطقة سيليت ببنغلادش التي بدأ الخضر زيارة إليها الثلاثاء الماضي على رأس وفد عسكري.
وواصل الخضر زيارته الرسمية إلى بنغلادش التي التقى رئيسة وزرائها الشيخة حسينة واجد أمس وبحث والوفد المرافق له معها أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء تأكيد تعزيز العلاقات الثنائية، وتطرق الجانبان الى مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تعزيزها وتطويرها بين البلدين.
وكانت الشيخة حسينة هنأت رئيس الأركان والوفد المرافق له في بداية اللقاء بسلامتهم بعد تعرض المروحية التي كانت تقلهم أمس الأول لحادث أثناء هبوطها، مشيدة بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين بلادها والكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *