الرئيسية / منوعات / «زايد للرعاية الأسرية»: حريصون على الريادة في الرعاية البديلة

«زايد للرعاية الأسرية»: حريصون على الريادة في الرعاية البديلة

العين: «الخليج»

عقد مجلس إدارة دار زايد للرعاية الأسرية اجتماعه الأول لعام 2018، ليأتي ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية لمجلس الإدارة لاستعراض ما أنجزه خلال الفترة السابقة ومناقشة الفرص والتحديات المستقبلية، بحضور سيف المهيري، رئيس مجلس إدارة الدار، وأعضاء مجلس الإدارة: مبارك الشامسي، وحمد العامري، وفهد مطر النيادي، ونبيل الظاهري، المدير العام.
واعتمد المجتمعون، المبادرات الخاصة بالدار في عام زايد، فضلا عن مناقشة الخطط التربوية الخاصة بمشروع الاحتضان العائلي ومشروع الأسر المستقلة، والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث اطلع الأعضاء على خطط تمكين العاملين في المجال التربوي. كما ناقش المجلس الأداء الاستراتيجي العام للدار، وتقارير الأداء لعام 2017، متضمناً أداء الخطة الاستراتيجية، وأداء المشاريع والبرامج الاستراتيجية والخطط التشغيلية والمشاريع التربوية التطويرية المقترحة لعام 2018، واطلعوا على خطة سير العمل.
وأشاد المهيري، بالدعم الكبير الذي تحظى به الدار من القيادة الرشيدة، وتوجيهاتها بتوفير أوجه الدعم للأبناء فاقدي الرعاية الأسرية، ما أسهم في تحقيق النتائج والإنجازات الكبيرة التي تسجلها الدار لتقديم أفضل سبل الرعاية والتأهيل لمنتسبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *