الرئيسية / أمن ومحاكم / رجال الإطفاء في مواجهة 4 حرائق

رجال الإطفاء في مواجهة 4 حرائق

واجه رجال الإطفاء يوما شاقاً، اول من امس، حيث تعاملوا مع 4 حرائق متفرقة اندلعت في العاصمة والجهراء والفروانية وحولي، بسبب التكدس وإهمال اشتراطات الأمن والسلامة.
فقد تمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق اندلع في عمارة بمنطقة بنيد القار، أول من أمس، ولدى وصولهم تبين أن شرارة النيران بدأت في الطابق السادس وقام رجال الإطفاء بفصل التيار الكهربائي عن المبنى بالكامل وإخلاء العماره من السكان وتم تشكيل مجموعات للإنقاذ والمكافحة وتمكنوا من إخماد النيران بحرفية عاليه دون وقوع إصابات واقتصرت الخسائر على المادية فقط. كما ورد بلاغ إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء، أول من أمس، يفيد باندلاع حريق منزل في منطقة العيون، وعلى الفور تم توجيه مركزي إطفاء الجهراء الحرفي إلى موقع الحادث، وعند الوصول تبين أن الحريق في الدور الأرضي وقد شرع رجال الإطفاء بمكافحة النيران والحد من انتشارها، دون وقوع أي إصابات تذكر.
كما ورد بلاغ آخر من مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع حريق منزل بمنطقة عبدالله المبارك، أول من أمس، وعلى الفور تم توجيه مركز إطفاء جليب الشيوخ، وتم اخلاء المنزل من قاطنيه وتبين أن الحريق فى المطبخ الخاص بالمنزل وتمت مكافحته والسيطره عليه بشكل كامل.
إلى ذلك ورد بلاغ إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بوقوع حادث حريق شاحنة على طريق شارع التعاون مقابل منطقة سلوى، أول من أمس، وتمت السيطرة على النيران خلال 7 دقائق.

الوسومحرائق رجال الإطفاء مميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *