الإثنين , فبراير 19 2018
الرئيسية / منوعات / «دبي الذكية» تعلن إطلاق الدورة الثانية من «تحدي البلوك تشين»

«دبي الذكية» تعلن إطلاق الدورة الثانية من «تحدي البلوك تشين»

دبي: «الخليج»

أعلنت دبي الذكية وبالتعاون مع يونيون حاضنة الابتكار العالمية، عن تنظيم الدورة الثانية من مسابقة «التحدي العالمي للبلوك تشين»، التي تهدف إلى استقطاب شركات ناشئة من جميع أنحاء العالم، للإسهام في تنفيذ استراتيجية دبي الذكية للبلوك تشين 2020.
وحددت الموعد النهائي للتقديم بالمسابقة في 25 مارس، فيما ستُعلن أسماء الشركات الناشئة التي اختيرت للمشاركة في التحدي بتاريخ 5 أبريل، على أن تدعى الجهات المشاركة إلى دبي، مطلع مايو المقبل2018.
وقالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، المديرة العامة لدبي الذكية: «حققت دبي تقدماً كبيراً في خلق قطاع محلي مزدهر للبلوك تشين، بجذب الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم، لتنفيذ أفكارها في دبي، ما يدعم تحقيق استراتيجية دبي للبلوك تشين، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي».
وقال وسام لوتاه، الرئيس التنفيذي لدبي الذكية: «إن التحدي العالمي للبلوك تشين، يتيح لنا رسم خريطة طريق للفرص التي لا نهاية لها».
بدوره أوضح إيفن بورفيلد، الرئيس التنفيذي ل«يونيون»: «في الوقت الراهن تضم شبكة يونيون أكثر من 12 ألف شركة ناشئة، وهي في توسع مستمر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *