الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / حسن كاظم: خطة ربع سنوية للتنمية المستدامة

حسن كاظم: خطة ربع سنوية للتنمية المستدامة

حسن كاظم: خطة ربع سنوية للتنمية المستدامة

أميرة بن طرف |

شدد الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتطوير الاداري بوزارة الشؤون الاجتماعية حسن كاظم، على ضرورة تقديم خطة ربع سنوية من الإدارات الخمس التابعة لقطاعه، لتشمل تطوير العمل في مختلف المجالات، لا سيما الخاصة في التنمية المستدامة وتشغيل النظام الآلي بأحدث التقنيات المطورة.
وحدد كاظم في تصريح خلال رعايته احتفال مراكز تنمية المجتمع في محافظة الأحمدي بمناسبة الأعياد الوطنية صباح أمس، أولويات القطاع بالاهتمام بشبكات الامان، إلى جانب الربط الآلي والميكنة، معلنا عن تطبيق مشروعي التوقيع الالكتروني والبريد الالكتروني قريبا.
واشار إلى أنه سيدعم إدارة الحاسب الآلي بقوة لتنفيذ مشاريعها والاستمرار في نظام الربط الالكتروني مع مختلف الوزارات إلى جانب ربط إدارات وقطاعات الشؤون فيما بينها، معتبرا أن إدارة الحاسب الآلي هي القلب النابض للوزارة في تفعيل التكنولوجيا وتطبيق الميكنة.
ووجّه كاظم دعوة لجميع المديرين التابعين لقطاعه، للمشاركة في الاجتماع المزمع عقده الاسبوع المقبل، لمناقشة آخر المستجدات في آلية عمل الادارات والتركيز على أهم الأولويات المنفذة للخطة الموضوعة في سبيل تحقيق الأهداف والسياسات العامة للوزارة.

شبكات الأمان
وحول شبكات الأمان، قال كاظم إن المشروع تحت قيادة الأمانة العامة للتخطيط، وهو بين الشؤون والمجلس الأعلى للتخطيط للتأمين على المجتمع الكويتي، مبينا أن قطاع التخطيط معني في جزء من هذا المشروع الذي يحظى باهتمامات خارجية.
وعودة إلى الحفل، أعرب كاظم عن فخره واعتزازه لما شاهده في مركز تنمية مجتمع هدية، مؤكدا أن المشاركين قدموا أعمالا رائعة، ولفت إلى أن قطاع التنمية الاجتماعية ارتأى إشراك 3 ادارات هي ادارة المرأة والطفولة وادارة تنمية المجتمع إلى جانب إدارة الرعاية الاسرية متمثلة من كسب يدي، في تنظيم هذه المعارض.

الوسوممميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *