الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / انزعاج كبير من تحديث «سناب تشات»

انزعاج كبير من تحديث «سناب تشات»

انزعاج كبير من تحديث «سناب تشات»

خضع تطبيق سناب تشات الى تغييرات كبيرة جديدة في الاصدار الجديد من التطبيق، المتداول عالميا حاليا. الا أنه قوبل باستياء شديد من بعض مستخدميه الذين اعتبروا أنه انتقاص من التطبيق وليس تطويرا له، لكن الشركة ترى أن الناس سيعتادون عليه ولن يتم العدول عن التحديث والتغيير الذي أجرته. الا أن عشرات الآلاف من الناس تطالب الشركة بالعدول عن التحديث والعودة الى شكل التطبيق القديم.
وقد لوحظ أن العديد منهم اتخذ خطوات دراماتيكية لتجنب استخدام التطبيق الجديد. وقدموا عريضة تحظى بانتشار واسع للمطالبة بالغاء التحديث والعودة للقديم.
وجاء في العريضة: مع اطلاق التحديث الجديد لسناب تشات، وجد العديد من المستخدمين أنه لم يجعل التطبيق أسهل للاستخدام، ما حدث في الواقع هو أنه جعل العديد من الميزات أكثر صعوبة. هناك مستوى عام من الانزعاج بين المستخدمين، وقد قرر العديد منهم استخدام تطبيق VPN للعودة الى سناب تشات القديم، في مؤشر على كم هو مزعج هذا التحديث الجديد.
وتضيف العريضة العديد من الميزات الجديدة لا طائل منها أو لا تخدم الغرض الأصلي التى اعتمدها سناب تشات في السنوات الماضية. وتهدف هذه العريضة للمساعدة في اقناع الشركة لتغيير التطبيق مرة أخرى والعودة الى الأساسيات، قبل هذا التحديث الجديد.
وأمضت الشركة الأيام القليلة الماضية وهي تغرد من حسابها الرسمي لتقديم المشورة للناس وأنهم سيعتادون على التغيير الجديد. لكن السبب الحقيقي للتعديلات هو المال، إذ تأمل الشركة أن تسمح لها التحديثات التي أدخلتها على طريقة عمل التطبيق بجلب المزيد من الايرادات، كما أوضحت خلال مؤتمر صحافي حيث وضعت لأول مرة رؤيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *