الرئيسية / علوم / «المركز» يطلق منصة إلكترونية جديدة

«المركز» يطلق منصة إلكترونية جديدة

«المركز» يطلق منصة إلكترونية جديدة

أعلن المركز المالي الكويتي (المركز) عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة لإدارة عمليات الأصول العقارية معتمدا برنامج ياردي فوياجر إس 7 Yardi Voyager® 7S المتوافق مع جميع أنواع برامج التصفح وأجهزة الهواتف الذكية. ومن شأن هذه التكنولوجيا تعزيز قدرات وخبرات «المركز» في مجال إدارة الاستثمارات العقارية المحلية والعالمية، فضلا عن تمكين عملاء «المركز» من متابعة أداء استثماراتهم مع الشركة بشكل مباشر وعلى مدار الساعة.
وقال بسام ناصر العثمان – نائب الرئيس التنفيذي للاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «المركز»: «نظرا لتنامي حجم المحفظة العقارية التي يديرها «المركز» من حيث الحجم والانتشار الجغرافي، قمنا بتعزيز قدراتنا التكنولوجية في مجال إدارة استثماراتنا واستثمارات عملائنا العقارية حول العالم، حيث تعد خبرة «المركز» وقاعدته المعرفية في هذا المجال عنصر جذب للمستثمرين من المؤسسات والأفراد. وستمكننا التكنولوجيا الجديدة من رفع كفاءة عملياتنا، ما سينعكس بشكل إيجابي على قدراتنا لتحقيق نتائج أفضل لمستثمرينا ومساهمينا، والذين ستتوافر لهم أعلى مستويات الشفافية من خلال استخدام منصة ياردي التي تمكنهم من متابعة أداء محافظهم الاستثمارية أو عقاراتهم التي يديرها «المركز» بشكل مباشر، ومقارنتها مع مؤشرات الأداء الرئيسية ذات العلاقة على مدار الساعة».
وقال حسين زين الدين، نائب أول للرئيس – نظم المعلومات والعمليات في «المركز»: «إن اختيار الحلول التقنية المناسبة لعملياتنا يعد أمرا محوريا، ولذلك قمنا بتبني منصة «ياردي فوياجر» التي ستدمج مع أنظمتنا الحالية وستمكننا من إدارة جميع عملياتنا بشكل متكامل. كما اعتمدنا منصة «أوريون بزنس إنتليجينس»، والتي ستمكننا من الوصول إلى المعلومات الجوهرية حول الاستثمارات وتحليلها بشكل مباشر، حيث سيكون بمقدور متخذي القرارات الاستثمارية في الشركة الوصول للبيانات والتحليلات الاستثمارية بسرعة فائقة، وهو ما يمثل قيمة مضافة لعملية صياغة الاستراتيجيات في الشركة ولرفع كفاءة عملية اتخاذ القرارات حول استثماراتنا العقارية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *