الرئيسية / أمن ومحاكم / القبض على مطلوب في قضايا سرقة وتنفيذ أحكام وتعاط
القبض على مطلوب في قضايا سرقة وتنفيذ أحكام وتعاط في إطار التعاون بين إدارات قطاع الأمن الجنائي تمكنت الإدارة العامة للأدلة الجنائية من تحديد هوية متهم خلال الأدلة الفنية.. وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتبين نتائج القرائن المادية ضلوع المتهم بارتكاب الوقائع التالية: جنح السالمية سرقة, وجنايات السالمية سرقة عن طريق الكسر وجنح السالمية سرقة, وجنح السالمية سرقة. وسرقة, مركبة وجنح السالمية سرقة. وبمواجهته اعترف بارتكابه للعديد من جرائم السرقة وذلك لاستغلاها بشراء مواد مخدرة، واسلوبه الاجرامي يتمثل بسرقة المركبة وتغيير لونها وسرقة لوحة مماثلة لوضعها على المركبة حتى لا يتم اكتشافه.فتم استدعاء عدد من المبلغين الذين تعرفوا بدورهم على مقتنياتهم التي كانت ضمن المسروقات وجار استكمال التحقيقات معه وإحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

القبض على مطلوب في قضايا سرقة وتنفيذ أحكام وتعاط

القبض على مطلوب في قضايا سرقة وتنفيذ أحكام وتعاط

في إطار التعاون بين إدارات قطاع الأمن الجنائي تمكنت الإدارة العامة للأدلة الجنائية من تحديد هوية متهم خلال الأدلة الفنية.. وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتبين نتائج القرائن المادية ضلوع المتهم بارتكاب الوقائع التالية: جنح السالمية سرقة, وجنايات السالمية سرقة عن طريق الكسر وجنح السالمية سرقة, وجنح السالمية سرقة. وسرقة, مركبة وجنح السالمية سرقة.
وبمواجهته اعترف بارتكابه للعديد من جرائم السرقة وذلك لاستغلاها بشراء مواد مخدرة، واسلوبه الاجرامي يتمثل بسرقة المركبة وتغيير لونها وسرقة لوحة مماثلة لوضعها على المركبة حتى لا يتم اكتشافه.فتم استدعاء عدد من المبلغين الذين تعرفوا بدورهم على مقتنياتهم التي كانت ضمن المسروقات وجار استكمال التحقيقات معه وإحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *