الأحد , فبراير 25 2018
الرئيسية / سياسة / القادسية يلتقي العربي بدوري السلة

القادسية يلتقي العربي بدوري السلة

القادسية يلتقي العربي بدوري السلة

تتواصل اليوم مواجهات الدور الثاني من دوري السلة وذلك بإقامة لقاءات المرحلة الثالثة التي يلتقي فيها القادسية مع العربي، وتليها مواجهة قوية تجمع الكويت مع الجهراء، ثم اخيراً العربي مع النصر. وتقام المباريات الثلاث على صالة يوسف الشاهين الغانم بنادي كاظمة وتنطلق الجولة في الرابعة والنصف مساء.
ويتصدر ترتيب البطولة قبل انطلاقة جولة اليوم اندية الكويت والجهراء والقادسية برصيد 4 نقاط لكل منها فيما يمتلك كل من العربي وكاظمة والنصر نقطتين فقط من هزيمتين متتاليتين في الجولات السابقة.
وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري بين الفرق الستة من قسمين ويتوج الفريق الأكثر تجميعاً للنقاط بلقب البطولة.
وتأتي مباراة الكويت مع الجهراء لتتصدر مشهد الجولة، وذلك في ظل تقارب مستوى الفريقين، اذ يسعى كل فريق الى تحقيق الفوز كخطوة للمضي قدماً نحو اللقب، لا سيما ان الابيض سيضع في الاعتبار ان خسارته لبطولة درع السلة جاءت على يد ابناء القصر الاحمر في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في وقت سابق، ومن ثم فإن لقاء اليوم سيحمل طابع الثأر بالنسبة للكويت فيما سيسعى الجهراء لتأكيد تفوقه على غريمه.
ويمتلك الفريقان العناصر القادرة على تقديم الاداء المطلوب حيث يعتمد المدرب السلوفييني للكويت بويان لازك على جهود لاعبيه الاخوين حمد ومحمد عدنان، بالاضافة الى عبدالرحمن الجمعه وفهد الظفيري وحسين الخباز وعبدالله الشمري، بينما على الجانب الآخر يعول المدرب الليتواني لفريق الجهراء لوكاس على جهود لاعبيه تركي حمود واحمد فالح وبدر العثمان وعبدالله الصراف واحمد سعود وعبدالعزيز ضاري برجس العائد للمشاركات في وقت سابق بعد غياب طويل.

لقاء القمة الجماهيرية
وفي لقاء القمة الجماهيرية الذي يجمع القادسية والعربي، فيسعى الاصفر من جانبه الى مواصلة تقدمه نحو اللقب والعودة الى منصات التتويج، في الوقت الذي يحاول فيه العربي مجاراة منافسه وتحقيق مفاجأة بالفوز واعادة آماله في المنافسة وهي تبقى في كل الاحوال مهمة صعبة على ابناء المدرب خالد القلاف، قائد الاخضر، خاصة في ظل ظهور الاصفر في افضل مستوياته بقيادة مدربه المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *