الرئيسية / منوعات / السودان يستدعي سفيره في مصر للتشاور
(رويترز) – قالت وزارة الخارجية السودانية اليوم الخميس، إن السودان استدعى سفيره في مصر للتشاور دون أن يذكر السبب أو مدة بقائه. وقال البيان الذي نشرته وكالة السودان للأنباء «وزارة الخارجية قررت اليوم الخميس استدعاء سفير السودان لدى القاهرة السفير عبد المحمود عبد الحليم إلي الخرطوم بغرض التشاور». وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية في بيان «تم إخطار السفارة المصرية في الخرطوم اليوم 4 يناير الجاري رسميا بقرار استدعاء سفير السودان في القاهرة إلى الخرطوم للتشاور وإن مصر الآن تقوم بتقييم الموقف بشكل متكامل لاتخاذ الإجراء المناسب».

السودان يستدعي سفيره في مصر للتشاور

(رويترز) – قالت وزارة الخارجية السودانية اليوم الخميس، إن السودان استدعى سفيره في مصر للتشاور دون أن يذكر السبب أو مدة بقائه.

وقال البيان الذي نشرته وكالة السودان للأنباء «وزارة الخارجية قررت اليوم الخميس استدعاء سفير السودان لدى القاهرة السفير عبد المحمود عبد الحليم إلي الخرطوم بغرض التشاور».

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية في بيان «تم إخطار السفارة المصرية في الخرطوم اليوم 4 يناير الجاري رسميا بقرار استدعاء سفير السودان في القاهرة إلى الخرطوم للتشاور وإن مصر الآن تقوم بتقييم الموقف بشكل متكامل لاتخاذ الإجراء المناسب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *