الرئيسية / منوعات / «الريبل» تحد من سيطرة «بيتكوين» على سوق العملات
واصلت ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية «الريبل» صحوتها لتسجل مستوى قياسيًا جديدًا وتحد من هيمنة «بيتكوين» على السوق، تزامنًا مع تراجع الأخيرة. وخلال تعاملات أمس، انخفضت «بيتكوين» بنسبة %0.50 إلى 15057 دولارًا في تمام الساعة 09:12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وبلغت قيمتها السوقية 253 مليار دولار. فيما ارتفعت «الريبل» بنسبة %35.35 إلى 3.56 دولارات، بعدما لامست 3.60 دولارات في وقت سابق من التعاملات، وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق، وبلغت قيمتها السوقية 138 مليار دولار، لتصبح أول عملة رقمية تتجاوز حاجز المئة مليار دولار بعد «بيتكوين». من ناحية أخرى، بلغ إجمالي حجم سوق العملات الرقمية 754 مليار دولار وهو أعلى مستوى له على الإطلاق، وتشكل «بيتكوين» منه نحو %33.6. وفي ثاني أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية في العالم «بتهمب» الكورية الجنوبية، كانت «الريبل» الأكثر تداولًا، وسجلت حجم تداول يومي ثلاث مرات أكبر مما شهدته «بيتكوين». (أرقام)

«الريبل» تحد من سيطرة «بيتكوين» على سوق العملات

واصلت ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية «الريبل» صحوتها لتسجل مستوى قياسيًا جديدًا وتحد من هيمنة «بيتكوين» على السوق، تزامنًا مع تراجع الأخيرة.
وخلال تعاملات أمس، انخفضت «بيتكوين» بنسبة %0.50 إلى 15057 دولارًا في تمام الساعة 09:12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وبلغت قيمتها السوقية 253 مليار دولار.
فيما ارتفعت «الريبل» بنسبة %35.35 إلى 3.56 دولارات، بعدما لامست 3.60 دولارات في وقت سابق من التعاملات، وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق، وبلغت قيمتها السوقية 138 مليار دولار، لتصبح أول عملة رقمية تتجاوز حاجز المئة مليار دولار بعد «بيتكوين».
من ناحية أخرى، بلغ إجمالي حجم سوق العملات الرقمية 754 مليار دولار وهو أعلى مستوى له على الإطلاق، وتشكل «بيتكوين» منه نحو %33.6.
وفي ثاني أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية في العالم «بتهمب» الكورية الجنوبية، كانت «الريبل» الأكثر تداولًا، وسجلت حجم تداول يومي ثلاث مرات أكبر مما شهدته «بيتكوين». (أرقام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *