الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / «الدولي» يشارك في معرض التعليم والتوظيف

«الدولي» يشارك في معرض التعليم والتوظيف

«الدولي» يشارك في معرض التعليم والتوظيف

قدّم بنك الكويت الدولي مؤخراً رعايته لمعرض الفرص التعليمية والوظيفية للعام الدراسي 2017 ـــ 2018، الذي نظمه التوجيه الفني للخدمة النفسية للمرحلة الثانوية، تحت شعار «خذ قرارك»، وذلك في ثانوية 25 فبراير للبنات.
ويهدف هذا المعرض، الذي ينظم سنوياً، إلى توعية الطلاب وأولياء أمورهم حول أفضل الكليات الحكومية والخاصة المتاحة في الداخل والخارج/ بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم، إلى جانب مساعدتهم في اختيار التخصص الدراسي المطلوب في السوق.
وبهذه المناسبة، قال مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، ان رعاية الدولي لهذا المعرض جاءت من منطلق حرصه على دعم الفعاليات التي تستهدف شريحة الشباب، لاسيما طلبة الثانوية العامة المقبلين على التخرج والالتحاق بالمقاعد الجامعية، مؤكداً أن هذا المعرض يعتبر بمنزلة أرض خصبة لاستقطاب العمالة الوطنية من الشباب الكويتي الطموح في المستقبل، وداعياً جميع الطلبة إلى اتخاذ قرارهم الصحيح، الذي يتناسب مع ميولهم العلمي وطموحهم العملي.
كما أضاف ناجيا أن رسالة البنك المجتمعية تسعى دائماً إلى توطيد العلاقات بين القطاع المصرفي والكوادر الوطنية الشابة، وذلك باعتبارهم الثروة الحقيقية لنهضة الكويت وبناء مستقبلها المشرق.
ومن الجدير بالذكر أن موظفي وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي قاموا خلال المعرض باستقبال الطلبة، وإرشادهم نحو تحديد المسار التربوي والمهني المناسب لمستقبلهم، بالإضافة إلى عرض وشرح فرص العمل الممكنة لهم في القطاع المصرفي، بما يتماشى مع مواهبهم ويحقق طموحاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *