الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / الدعيج: تطوير الخطاب الإعلامي العربي

الدعيج: تطوير الخطاب الإعلامي العربي

الدعيج: تطوير الخطاب الإعلامي العربي

رحب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الشيخ مبارك الدعيج، بزيارة مدير عام وكالة المغرب العربي للأنباء (ماب) خليل الهاشمي الادريسي التي بدأها أمس والوفد المرافق، مؤكدا أنها تعد فرصة طيبة لتعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين.
وقال الدعيج إنه سيناقش مع نظيره المغربي مختلف القضايا التي تهم الإعلام العربي، خاصة دعم التعاون بين وكالات الأنباء العربية، والتحديات التي تواجهها وسبل تطوير الخدمات الإعلامية التي تقدمها.
وأوضح الدعيج أن المباحثات الرسمية التي ستبدأ اليوم ستتطرق إلى الجهود التي يبذلها اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) لتعزيز التعاون بين وسائل الإعلام العربية لتطوير الخطاب الإعلامي العربي وتنسيق المواقف في مختلف المحافل الدولية.
من جهة ثانية، كرمت «كونا» أمس المصور يوسف دشتي الفائز بمسابقة «كليك» التي خصصتها الوكالة في زاوية «صورة اليوم» على موقعها الالكتروني للمصورين الهواة والمحترفين.
وقام نائب المدير العام لقطاع التحرير رئيس تحرير الوكالة سعد العلي بتسليم الفائز بأفضل صورة شهرية عن شهر ديسمبر 2017 جائزته، مبينا ان الصور الشهرية الفائزة خلال العام الماضي ستدخل في منافسات الفوز بجائزة أفضل صورة لعام 2017. (كونا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *