الرئيسية / أمن ومحاكم / «الداخلية»: إغلاق كلي لبعض الطرق.. وتحويل مسار المركبات

«الداخلية»: إغلاق كلي لبعض الطرق.. وتحويل مسار المركبات

قالت وزارة الداخلية، إن بعض طرق البلاد لا تزال في حالة إغلاق كلي مع تحويل مسار المركبات إثر تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت أخيرا في حين تباشر الجهات المعنية علمها لرفع آثارها.
وقالت «الداخلية» في بيان، إن الطرق التي تم إغلاقها بالكامل، نتيجة تجمعات مياه الأمطار، هي طريق الملك فهد جسر محافظة الأحمدي باتجاه النويصيب «اتجاه واحد»، ومدخل مدينة صباح الأحمد باتجاه النويصيب.
وأضافت أنه تم إغلاق طريق الدائري السابع في الاتجاهين، ونفق المنقف والصباحية في الاتجاهين، ومخرج جنوب السرة على طريق الدائري السادس باتجاه المسيلة.
وذكر البيان أنه فيما يتعلق بطرق محافظة العاصمة تم إغلاق طريق الجهراء تحويلة الوزان باتجاه دوار سيتي سنتر، وطريق جمال عبدالناصر مع الغزالي باتجاه ميناء الشويخ.
وفيما يتعلق بطرق محافظة حولي، أفادت «الداخلية» بإغلاق تقاطع مستشفى الشيخ جابر باتجاه طريق الدائري السادس، وتقاطع طريق الدائري السادس مع كبد حتى الدائري السابع مع كبد.
وفي محافظة الأحمدي تم إغلاق تقاطع جنوب الصباحية حيث تمنع المركبات من الدخول إلى المنطقة إضافة إلى إغلاق دوار المنقف والصباحية وتقاطع نادي الفحيحيل، وفي محافظة الجهراء، تم إغلاق طريق الدائري السادس الموازي لمدينة سعد العبدالله بالاتجاهين، وفرعي الدائري السادس مع أمغرة بالاتجاهين، ومخرج أمغرة باتجاه المسيلة، ومدخل أمغرة من طريق الجهراء وفرعي السادس النازل باتجاه المطلاع، وفيما يتعلق بحالة طرق محافظة مبارك الكبير فقد تم إغلاق مخرج مقبرة صبحان باتجاه طريق 208، وطريق 209 مخرج مبارك الكبير.

الوسومطرق الكويت طرق بديلة غلق طرق وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *