الرئيسية / مجلس الامة / الحجرف: الروضان غير قادر على مواجهة المساءلة

الحجرف: الروضان غير قادر على مواجهة المساءلة

مبارك الحجرف

وجه النائب مبارك الحجرف اسئلة لوزير التجارة والصناعة خالد الروضان بشأن ما اعتبرها أمورا خارجة عن السلوك السياسي واستغلال المنصب. وقال الحجرف إن تعاطي الوزير الروضان مع إعلان الاستجواب من خلال بعض الأوساط الاعلامية، وخاصة بعض المغردين «المأجورين» أظهرت أنه لا يستوعب العمل السياسي والمساءلة السياسية، وأن محاولتة الاساءة إلينا من خلال أوساط مقربة له، ومن داخل مكتبه وبالعلن تثبت عدم قدرته على المواجهة، وضعف موقفه وعدم قدرته على التعامل مع الاستجواب بشكل راق.
وتساءل الحجرف هل قام وزير التجارة والصناعة بالاستعانة بسفير الكويت في الصين لاستخراج فيزا سريعة لاحد الاشخاص (لبناني) بشكل عاجل لحضور اجتماع رسمي بين الكويت والصين؟
وأضاف: هل لديكم معلومات عن الشخص اللبناني وانتمائه لاحد الاحزاب السياسية (حزب الله) أو جهة أخرى، وسبب تواجده بالكويت، وما الجهة التي يخضع لكفالتها؟

المشروعات الصغيرة
كما حذر النائب مبارك الحريص الوزير الروضان من استمرار المخالفات والاختلالات المصاحبة لتنفيذ قانون الصندوق الوطني لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمناقضة لغاية إقراره بدعم الشباب الكويتي، وتوجيهه للعمل الحر، وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حتى لا تلاحقه أي مسؤولية سياسية بهذا الشأن.

المصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *