الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / «البلدي»: إعادة تخصيص موقعين لشركة ناقلات النفط

«البلدي»: إعادة تخصيص موقعين لشركة ناقلات النفط

«البلدي»: إعادة تخصيص موقعين لشركة ناقلات النفط

مشعل السلامة – القبس الالكتروني

وافقت اللجنة المكلفة بممارسة اختصاصات المجلس البلدي، في اجتماع لها برئاسة المهندس محمد بوشهري على طلب شركة ناقلات النفط الكويتية إعادة تخصيص الموقعين المخصصين لها سابقا بمنطقة ميناء عبدالله الصناعية وبمنطقة الشويخ الصناعية.
وقال الامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان اللجنة وافقت في اجتماعها الليلة الماضية على طلب النادي العربي بتخصيص مبنى مواقف السيارات متعدد الأدوار لخدمة النادي بمنطقة المنصورية.
واضاف الصقعبي ان اللجنة وافقت على طلبي وزارة الأشغال العامة، بتخصيص شارع ومواقف سيارات بمنطقة شمال غرب الجهراء ولوزارة التربية توسعة الموقع المخصص لاحدى المدارس الخاصة بمنطقة الفروانية.
وذكر ان اللجنة وافقت ايضا على طلبات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بتخصيص موقع لإقامة مسجد مع مواقف سيارات على طريق الدائري السادس بمنطقة الشدادية وتوسعة مسجد نقاء العدواني ضمن منطقة خيطان.
وتابع الصقعبي ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الأشغال العامة لتوسعه مواقف السيارات المجاورة لديوانية الرعيل الأول بمنطقة اليرموك فيما اجلت طلب الهيئة العامة للصناعة إقامة مجمع صناعي لمنتجات الحديد والصلب والإعلان داخل محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة البترول الكويتية.
وكان مجلس الوزراء قد وافق على مشروع مرسوم بحل المجلس البلدي وعلى مشروع مرسوم بتشكيل لجنة مكلفة للقيام باختصاصاته في التاسع من أكتوبر الماضي نظرا إلى تعثر عقد الجلسات لعدم اكتمال النصاب القانوني بعد تقديم بعض اعضاء المجلس استقالاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *