الرئيسية / اخبار عربيه وعالميه / البحرين: التنوع الاقتصادي يعزز البيئة الجاذبة للاستثمارات

البحرين: التنوع الاقتصادي يعزز البيئة الجاذبة للاستثمارات

كونا – اكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان اليوم الثلاثاء نجاح البحرين في المحافظة على الانفتاح والتنوع الاقتصادي ما يسهم في تنمية القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني وايجاد بيئة جاذبة للاستثمارات.
وقال رئيس الوزراء البحريني في افتتاح معرض الجواهر العربية 2018 في نسخته ال27 ان المعرض امسى علامة بارزة في عالم صناعة الذهب والمجوهرات.
واضاف ان كبرى الشركات والعلامات التجارية تتسابق على المشاركة في المعرض نظرا لما يتمتع به من إقبال كبير على مستوى المنطقة.
وأعرب عن الاعتزاز بالمكانة المتميزة التي تحظى بها صناعة الذهب والمجوهرات بالبحرين مشيدا بجهود المصممين والمبدعين البحرينيين الذين يعملون على دمج التراث البحريني الأصيل في صناعة الذهب والمجوهرات وتقديمها في صورة إبداعات وصلت إلى العالمية.
من جانبه أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني أهمية معارض الجواهر العربية التي وضعت أسم البحرين على الأجندة العالمية للمعارض المتخصصة.
وقال ان صناعة المعارض وسياحة الأعمال أمست ركيزة من ركائز التنمية الاقتصادية مؤكدا أن التطور الذي يشهده قطاع المعارض يهدف الى تعزيز موقع البحرين كبلد حاضن للاستثمارات والمشاريع العالمية.
ويشارك في المعرض أكثر من 550 عارضا من 30 دولة يمثلون كبرى شركات المجوهرات والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة.
حضر حفل الافتتاح عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح.

الوسومخليفة بن سلمان رئيس الوزراء البحرينيالمصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *