الرئيسية / أمن ومحاكم / «الإطفاء» تفقدت نقاطها الأمنية في محيط الحسينيات

«الإطفاء» تفقدت نقاطها الأمنية في محيط الحسينيات

نفذ المنسق العام للجان الأمنية الخاصة بالإدارة العامة للإطفاء ومدير اطفاء محافظة مبارك الكبير العميد محمد المحميد جولة تفقدية اول من امس، شملت عددا من الحسينيات في محافظات العاصمة وحولي ومبارك الكبير، للإطلاع على سير عمل نقاط الإطفاء الأمنية التي تم توزيعها على الحسينيات هناك.
واستقبل المحميد وكيل «الداخلية لشؤون الهجرة والجوازات» اللواء فيصل النواف، الذي تفقد عدداً من النقاط الأمنية وأشاد بدور وتنظيم رجال الإطفاء لحماية الأرواح والممتلكات.
وأكد المحميد عقب الجولة ان الجهوزية في الحسينيات تسير حسب الخطط والاستراتيجيات المرسومة، مثنيا على تعاون أصحاب الحسينيات لإزالة أي مخالفات أو ملاحظات رصدتها فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية، مشيرا الى ان العمل لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء بدأ منذ شهور عن طريق جولات منظمة لتغطية أكبر عدد منها وجعلها مكاناً آمناً ومطابقاً للاشتراطات الوقائية. وعن جهوزية قطاع المكافحة، أكد المحميد ان النقاط الأمنية مزودة بعناصر تم فرزها لهذا الغرض، ومزودة بالأجهزة والآليات والمعدات ومرتبطة مع غرف العمليات التي تعتبر حلقة وصل مع مراكز الإطفاء القريبة من النقاط الأمنية.

الوسومالإطفاء مميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *