الرئيسية / منوعات / أمير جازان بالنيابة يؤكد على دور العلماء في توعية المجتمع

أمير جازان بالنيابة يؤكد على دور العلماء في توعية المجتمع

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة على الدور المهم لهيئة كبار العلماء والدعاة في نشر الجانب التوعوي والدعوي لدى الشباب والمجتمع، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة الأربعاء، مستشار الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سعد بن ناصر الشثري والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير محمد بن عبدالعزيز بمعالي الشيخ الشثري والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة والمهام الموكلة لهم.

وبين سمو أمير جازان بالنيابة أهمية تنفيذ البرامج والمحاضرات الدعوية والتوعوية التي ينفذها أصحاب الفضيلة العلماء للمناطق بما يسهم في حماية الوطن والمواطن، والوقوف في وجه كل من يحاول المساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين، والنيل من استقرارها وأمنها، مبيناً أن الجميع يقف صفاً واحداً مع القيادة الحكيمة – حفظها الله – تحت راية التوحيد ونصرة الدين في مختلف بقاع المعمورة.

من جانبه عبر فضيلة الشيخ الشثري عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة بالنيابة، منوهاً بمتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه المستمرة لخدمة منطقة جازان، ومواصلة العمل التنموي والتطويري للمنطقة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مدير الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان الدكتور محمد الأمين الخطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *