الرئيسية / أمن ومحاكم / آمر القوة البرية يبحث مع نظيره الأسترالي تعزيز التعاون

آمر القوة البرية يبحث مع نظيره الأسترالي تعزيز التعاون

كونا – بحث آمر القوة البرية الكويتية اللواء الركن الشيخ خالد الصالح الصباح اليوم الاثنين مع قائد القوات البرية الأسترالية الفريق أنغوس كامبيل والوفد المرافق له التعاون المشترك وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي ان الطرفين ناقشا أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تعزيزها وتطويرها.
وأضافت ان اللقاء حضره كل من مدير الإدارة والقوى البشرية بالقوة البرية العميد الركن منصور المطيري ومدير عمليات القوة البرية العميد الركن عبدالله الجبعة والمحلق العسكري الاسترالي لدى البلاد العقيد روبرتسون.
وأشارت إلى ان الفريق أنغوس والوفد المرافق له كامبيل زاروا كلية «مبارك العبدالله» للقيادة والأركان حيث كان في استقبالهم مساعد آمر الكلية العميد ركن دخيل المطيري.
وأفادت ان الوفد اطلع خلال الزيارة على الأقسام المختلفة بالكلية وعلى سير العملية التعليمية والتدريبات التطبيقية لدورات القيادة والأركان كما استمعوا لشرح مفصل عن طبيعة الدراسة والمناهج التي يتلقاها منتسبو هذه الدورات وبعدها ألقى الفريق كامبيل محاضرة عن العمليات المشتركة لطلبة الكلية.

الوسوممميزالمصدر : القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *